كتبي والحجر يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس التواهي ويشيدان بمستوى الإنضباط

مجال نت _ عدن

تفقد المهندس/ كتبي عمر مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن، ومعه الأستاذ/ انيس الحجر مدير عام مكتب التربية في المديرية، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية.

وخلال الزيارة والجولة التفقدية، أطلع مدير عام المديرية م. كتبي، على جملة من إحتياجات المدارس في منطقتي التواهي والقلوعة، مؤكدا ان السلطة في المديرية ستعمل جاهدة لحلحلة كافة الصعوبات التي تواجه إدارات المدارس والعملية التعليمية.

وأشاد كتبي، بمستوى الإنضباط من قبل المعلمين والطلاب، مثمنا دور مكتب إدارة التروبية والتعليم وجميع المعلمين والمعلمات في المرحلتين الإبتدائية والثانوية.

وحث مدير عام المديرية خلال جولته جميت الطلاب والطالبات على الإستمرار على هذه الوتيرة التي ستمكنهم من تحقيق مستويات علمية متقدمة يجنون ثمارها في المستقبل، مؤكدا ان العلم هو من يبني الإنسان والأوطان.

من جهته، ثمن مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية الأستاذ/ أنيس الحجر، حرص وإهتمام السلطة المحلية في المديرية بقطاع التعليم، مثمنا جهد المعلمين والمعلمات رغم الظروف الصعبة التي يواجهونها.

شارك في الجولة التفقدية كلا من: الاستاذ/ سعيد الشيباني أمين عام السلطة المحلية لمديرية التواهي، والأخوين عبد العزيز عبد الله، وعبد الله حاجب.