شبوه ..الشيخ الدغاري بن رشيد يتفقد سير العمل في مدرسة البنات بعاصمة المديرية ميفعة ويشيد بجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية

مجال نت

تفقد الشيخ محمد ناصر الدغاري صباح اليوم السبت، مدرسة البنات بعاصمة مديرية ميفعة جول الريدة محافظة شبوة حيث اطلع على العمل الجاري من تشطيبات (مراوح بلاط طلاء الجدران ) في بعض فصول المدرسة وتأسيس سقيفة بتمويل من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت.

وطاف الشيخ الدغاري بمعية الأستاذ أحمد هادي السواحرة مدير إدارة الزراعة والأستاذ أحمد سالم لخلع مدير إدارة هيئة العقار بالمديرية والقاضي فهد أحمد قرون على العمل الجاري بالمدرسة وحث المقاول والعمال على الإنجاز والإسراع في العمل في اقرب وقت ممكن والدقة فيه وذلك لعدم عرقلة العملية التعليمية بالمدرسة.

وثمن الشيخ الدغاري تدخلات دولة الكويت في أعمال الخير بالمديرية وفي مختلف المجالات منوهاً بفوائد المشروع التعليمية لخدمة العملية التربوية والتعليمية، مشيداً بتواصل العطاء الأخوي والخيري للأشقاء في دولة الكويت الشقيقة.

ووعد الشيخ الدغاري ومرافقوه بالجلوس مع السلطة المحلية وتقديم مقترحات لبناء وتأسيس فصول إضافية نظراً للكثافة الطلابية حيث أصبحت العاصمة منطقة جذب للنزوح من كل مناطق المديرية ومن خارجها مما زاد العبء على المؤسسات التعليمية ومنها مدرسة البنات.

والجدير بالذكر أن الشيخ الدغاري من الجهات الداعمة لمدرسة البنات خدمةً لتعليم الفتاة ورقيها وتربية النشء وخلق مجتمع متسلح بالعلم كون الأم المتعلمة تعتبر مدرسة متكاملة في أسرتها لتنويرهم وخلق مجتمع واعٍ بواجباته .