الشعبي يطلع على سير إنجاز تنفيذ نظام الاونكس برو للكهرباء

 

عُقد صباح الاثنين، الموافق 23 سبتمبر 2024، في الإدارة العامة للمؤسسة العامة للكهرباء لقاء برئاسة المدير العام للمؤسسة، الأستاذ/ مجيب أحمد حازم الشعبي، وذلك للاطلاع على المستجدات والإنجازات لتنفيذ نظام الاونكس برو بالمؤسسة.


في بداية اللقاء، رحب المدير العام مجيب الشعبي بالحاضرين وأوضح أن الاجتماع يهدف إلى مراجعة ما تم إنجازه من تطبيق نظام "يمن سوفت" الاونكس برو ومناقشة التحديات التي واجهة الفريق في هذا السياق.

وقام المستشار المالي بعرض ما تم تحقيقه من تقدم في التطبيق والمعالجات التي تمت لتجاوز الملاحظات وبعد ذلك، قدّم مندوبي شركة "يمن سوفت" شرحًا حول الإنجازات المحققة والخطوات المتبقية لاستكمال تطبيق النظام.

وأكد الاستاذ مجيب احمد في كلمته على أهمية التطبيق السليم للنظام، مشيرًا إلى ضرورة الإلمام المعرفي الجيد من قبل المختصين لضمان نجاح التنفيذ وكما أعلن عن تدشين الدورة التدريبية لنظام الحسابات التي ستنطلق مساء الاثنين 23/سبتمبر، وفقًا للخطة التدريبية.

وفي ختام اللقاء، شدد المدير العام على أهمية الاستفادة القصوى من المعلومات والبيانات المطروحة خلال الدورة، وأشار إلى أنه سيولي اهتمامًا خاصًا للمختصين المتميزين من حيث التكريم المادي والمعنوي، إضافة إلى منحهم الأولوية في الترقيات.


حضر اللقاء: 
مدراء عموم الشؤون المالية والإدارية، المراجعة، الحاسوب، والمستشارين، بالإضافة إلى مجموعة من المختصين الماليين والإداريين ومندوبي شركة "يمن سوفت".