عدن..لصور والعطاس يطلعا على سير امتحانات المفاضلة في كلية اللغات والترجمة

مجال نت

اطلع الأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، والأستاذ الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب اليوم على سير امتحانات المفاضلة في كلية اللغات والترجمة للعام الجامعي 2024/2025م.

وأكدا خلال الزيارة على أهمية الالتزام بتنفيذ التقويم الجامعي وفقًا للمواعيد المحددة، مشددين على أن هذا الالتزام يعبّر عن توجهات الجامعة وقيمها في جعل الطالب محور العملية التعليمية وضمان حقوقهم، بما فيها بدء وانتهاء العام الدراسي في مواعيده المحددة.

وأشارا إلى أن الجامعة مستمرة في دورها الريادي في إعداد كوادر متخصصة وفق برامج أكاديمية متطورة، مؤكدين على حرص الجامعة خلال السنوات الماضية على استيعاب أكبر عدد ممكن من مخرجات الثانوية العامة، بما يسهم في تلبية احتياجات سوق العمل المتزايدة، مشددين على ضرورة الانتظام بأعمال الكنترولات لإنجاز أعمال التصحيح والرصد والمراجعة، وذلك تمهيداً لإعلان نتائج الامتحانات للطلاب في أقرب وقت ممكن.

وأكد الإخوة رئيس جامعة عدن ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على تذليل كافة العقبات المحتملة لضمان انسيابية الامتحانات بالشكل الذي يضمن للطالب أجواء ايجابية تعطيه مساحة من التفكير والتعاطي العلمي مع الأسئلة، وعلى حرص قيادة الجامعة على سير عملية الامتحانات بالشكل المخطط له وفق استراتيجيات التعليم العالي ومعايير تحقيق الجودة.

من جانبه بين الأستاذ الدكتور/جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن أن عدد الطلاب الذي يجلسون اليوم في مقاعد امتحانات المفاضلة (300) طالبٍ وطالبة يتنافسون على تخصصين ( اللغة الإنجليزية التجارية، والترجمة) وأن العملية الامتحانية في الكلية سارت بصورة ممتازة، وأن الكلية قد هيأت كافة الظروف الملائمة أمام الطلاب لإنجاح هذه العملية وتأدية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر، متمنياً لكافة الطلاب والطالبات التفوق والنجاح.

رافق الأخ رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب خلال زيارتهما التفقدية لسير الامتحانات الأستاذ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة، والدكتور/رضوان محمد سالم عقيل مسجل عام الجامعة، ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية.