مقراط كبير

مجال نت

مقال / اكرم العلوي 
مقراط كبير من الطراز الأول والذي يتكلم من خلفك إلا الذي من خلفك بالأصل يا مقراط ،لم اعرف مقراط إلا في معز، وفي نخوة، وفي إنسانية، سوى كان بذاته أو ما يقوم بنشره في رسالته الإعلامية.
مقراط كبير مقراط رئيس تحرير صحفية الجيش وعندما أقول الجيش لا يذهب تفكيركم في لواء، أو كتيبة، أو ما اشبه جيش جمهورية بأكمله ولا يصل إلى هذا الأمر بنيل الثقة إلا كبير بذاته، وعميق في فكره، وخلوق في تعامله، والذي يحاول أن يسئ للأخ رئيس تحرير صحيفة الجيش مقراط فهو يسئ لجيش جمهورية بأكمله، والشجرة المثمرة معرضة لرمي هكذا دوماً طبيعة الأمور وكل ما يقال في هذه الهامة ليس إلا أحقاد ناتجة عن حسد أو خبث انفس وإلا لماذا الإساءة لشخصية إعلامية وصحفية عامره بالقول الحق وتمثل جيش بأكمله وتاريخه نضيف نقي طاهر ، لم نعرف مقراط إلا شخصية نبيلة لا تنشر إلا ما يهدف إلى اللحمة وتعود الأمور إلى مجاريها والذي يفهم خطأ ويؤول كلام الصحفي مقراط خطأ أيش نعمل للعقول الهزيلة الهابطة في الفهم .

الصحفي مقراط لديه رؤية عميقة فوق رؤيتكم يأمن تفهمون بالمغلوب وماذا نعمل لعقولكم الخربانة العاطلة .
لهذا اكبرو في نظرتكم ومفاهيمكم العبيطة المعاقة ربما يكون شخص معلول الفهم ويأتي بتأويل كلام الصحفي مقراط بغير موضعه يحرفون الكلم عن موضعه .
وبالتالي لا مقارنة في عقولكم المشلولة القاصرة بالعقول الكبيرة أمثال الصحفي والإعلامي البارز علي مقراط سير أخي مقراط ولا تلتفت إلى الخلف وكما قلت لك لا يتكلم عليك من خلفك إلا الذي من خلف بالأصل .