أخبار

نائب وزير الصحة العامة والسكان يزور مستشفى الطوارئ بمأرب

زار نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان  مستشفى الطوارئ – مارب   فرع (هيئة مستشفى الجوف العام وكان في استقباله  وكيل محافظة الجوف المهندس / عبدالله الحاشدي   ومدير عام مكتب الصحة بالجوف الدكتور فهد جراد   وخلال الزيارة  ....... رحب مدير عام مستشفى الطوارئ الدكتور محمد خلف  بهذه الزيارة  التي تمثل حرص وزارة الصحة بالمستشفى وسعيها لدعمة بما يمكنه من تقديم خدماته الصحية  لجميع سكان محافظة مارب والنازحين فيها .
وطاف نائب الوزير  على اقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة والعيادات التخصصية  واطلع على مستوى التجهيزات المقدمة من السلطة المحلية بمحافظة الجوف  واستمع من المدير الفني الدكتور نايف سلطان  الى شرح موجز عن سير العمل بالمستشفى والسعة السريرية  بالمستشفى و الى نوعية  الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى  للنازحين والمجتمع المضيف والتي من شانها رفع الحمل عن القطاع الصحي بمحافظة مارب الذي يعاني من نقص في الخدمات والبنى التحتية خصوصا مع موجات النزوح في الفترات الاخيرة .
 
وشدد الدكتور عبدالله دحان على ضرورة استكمال برامج الرعاية الصحية الاولية وتوسعة المستشفى بما يسهم في تطويره  وعبر عن شكره للإدارة مستشفى الطوارئ  والكادر الطبي بالتزامهم بمعايير الجودة  الذي يعزز كفاءة الخدمات الصحية ويضمن استمراريتها .
 
واكد نائب وزير الصحة على تنسيق مكتب صحة مارب  مع مكتب الصحة بالجوف  حول  احتياجات المستشفى والوحدات الصحية المؤقتة في الريان وعمل خطة لتغطية هذا الاحتياج و استعداد وزارة الصحة بتقديم التسهيلات اللازمة لذلك .
 
حضر الزيارة كلا من وكيل محافظة الجوف للشئون الفنية الاستاذ صالح جمالة   ومدير البرامج والدعم الفني بمكتب الصحة بمارب الدكتور صالح  مسوع ومدير مستشفى الحصون الدكتور الوتيري و عدد من مدراء الادارات .
 

عيد الأعياد


هيئة المواصفات والمقاييس ترفض وتتلف دجاج مجمد فاسد ومستحضرات تجميل ومنتجات أخرى مخالفة في عدن والوديعة وشحن


سفير اليمن لدى اليابان يهنئ القيادة السياسية ويرفع علم الجمهورية احتفالا بثورتي سبتمبر واكتوبر


المفوضية السامية تقيم ورشة عمل للمجتمع المدني العمل مع الاليات الدولية لحقوق الانسان.