اختتام ورشة تدريبية حول تنمية الوعي بحقوق الإنسان وتنمية ثقافة الحوار والتسامح

عدن_ مجال نت

تحت إشراف الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان ، اختتمت اليوم الخميس ،بمديرية ردفان في محافظة لحج الورشة التدريبية حول تنمية الوعي الحقوقي وتنمية ثقافة الحوار والتسامح بين الشباب ، والتي نظمتها مؤسسة إرادة للتنمية والحقوق بمشاركة 15 مشاركا من مختلف شرائح المجتمع المدني والقطاع النسائي.
وفي ختام الورشة التي استمرت يومين والتي عقدت في مدينة الحبيلين ، وحضرها الدكتور بدر العرابي مدير الخطط والمشاريع في الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان ، و المسؤولين المحليين.


أوضح المهندس بالليل سيف جيوب الداعري 
رئيس مؤسسة إرادة للتنمية أن الورشة هدفت إلى تنمية الوعي الحقوقي بين أفراد المجتمع.
وتعزيز دور الشباب ورفع قدراتهم في الحوار والتسامح
واهمية حقوق الانسان واكتساب ثقافة كاملة حول مفاهيم حقوق الانسان.
مشيداً بمستوى التفاعل الذي أبداه المشاركون خلال الجلسات التدريبية ، آملا أن يكونوا قد استفادوا من أهداف هذه الدورة وتطبيق الخبرات المكتسبة على الواقع .
وقدم شكره وتقديره للشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان على اهتمامها الكبير برعاية هذه الورش التدريبية التي تعود بالنفع على المجتمع.

بدورهم ، أعرب المشاركون في الورشة عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة إرادة للتنمية والحقوق والشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان على عقد مثل هذه الورش التدريبية الهادفة التي تركز على أهمية الحوار لأنه أحد أهم متطلبات المرحلة الحالية.
ثم جرى في الختام توزيع الشهادات على المشاركين في الورشة.