الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري تطلق موقعها الإلكتروني الرسمي

عدن_ مجال نت

أطلقت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، اليوم بعدن، الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بها على شبكة الإنترنت،  وفقا لأحدث التصاميم والابتكارات التكنولوجية.

واوضح رئيس الهيئة، الاستاذ فارس احمد شعفل، أن تدشين العمل بالموقع الرسمي من العاصمة عدن، جاء في إطار تنفيذ الخطة الشاملة التي تعمل الهيئة على تنفيذها وفقًا لتوجيهات معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، والتي تشمل ادخال الخدمات الرقمية الى أعمال الهيئة في مجال النقل البري، مواكبة للتطور التكنولوجي الكبير المعمول به في مختلف قطاعات النقل على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد شعفل أن الهيئة اعتمدت في تصميم الموقع على كوادرها في الإدارة العامة للتكنولوجيا ونظم المعلومات، وذلك للاستفادة القصوى من إمكانياتهم وتشجيعهم على الابتكار والإبداع، مشيرا إلى أن الموقع أطلق بواجهة مميزة وتصاميم عصرية وتقنيات ومعاير مستخدمة عالميا، تمكن المستفيدين من الهيئة من التواصل والحصول على المعلومة بسهولة ويسر.

وافاد أن الموقع سيقدم الاخبار والمستجدات والمعلومات والإحصاءات الصحيحة والرسمية، ويحوي، كما سيعمل على ربط اعمال الهيئة بالمرافق التابعة لها مثل الموانىء البرية وفروع الهيئة في المحافظات، إضافة إلى الجهات ذات العلاقة، كما وتقديم خدمات الهيئة للجمهور والحصول على ملاحظاتهم وشكاويهم أولا بأول.

واختتم أن الهيئة بصدد إطلاق صفحات رسمية خاصة بالهيئة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لذات الهدف.

ـ رابط الموقع:

https://ltra-ye.net