المؤسسة الوطنية بعدن تنفذحملة الشيخ محمود سعيد لدعم مرضى السرطان

عدن / عبدالسلام هائل _ زكي اليوسفي

نفذت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عصر اليوم بالعاصمة عدن  عملية التوزيع لحملة الشيخ / محمود سعيد لدعم مرضى السرطان .والمتمثل بتوزيع (٢٠٠) سلة غذائية مع (١٠٠) الف ريال ل(٢٠٠) حالة مرضية .
وأوضح المدير العام التنفيذي  للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن / ابراهيم احمد علي بامفروش أن عملية التوزيع لحملة الشيخ محمود سعيد تأتي  ضمن تدشين المؤسسة  لبرامج العطايا الاجتماعي لمرضى السرطان خلال أيام شهر رمضان. وسيستمرالعطاء. بتوزيع (٣٠٠) سلة غذائية ،يليها(٥٠٠) سلة  سيتم توزيعهاللمرضى خلال شهر رمضان .مبديا شكره لكل رجال الخير الذين يساهمون في دعم أنشطة المؤسسة وفي المقدمة الشيخ / محمود سعيد ،داعيا رجال المال والأعمال إلى اغتنام أيام شهر  رمضان المبارك لبذل مزيد من العطاء لتخفيف معانات مرضى السرطان.
من جانبه  اوضح / عبدالرحمن  عبدالله صالح مندوب حملة الشيخ / محمود سعيد لدعم مرضى السرطان أن الحملة  التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وتشمل (٢٠٠) سلة غذائية  و(١٠٠) الف لكل حالة مرضية وتتكون السلة الغذائية من (١٥) صنفا  ( دقيق ،سكر،ارز،حليب ،شاهي ،فول ،مكرونة ،صلصة ، عسل ،تمر ،جام ،واندومي )   ،مشيرا إلى أن حملة الشيخ / محمود سعيد لدعم مرضى السرطان تستهدف نحو (١٠٠٠)  من مرضى السرطان باليمن منهم(٢٠٠) حالة في العاصمة عدن .
هذا وقد عبرالعديد من المرضى عن شكرهم لكل من الشيخ محمود سعيد والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن على دعمهم ومراعات ظروفهم مع حلول أيام شهر رمضان المبارك .سائلين الله أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم وان يبارك لهم بارزاقهم  ويحفظهم من كل مكروه.