تدشين صرف بطائق العضوية لرواد الكشافة والمرشدات بحضرموت

دشن صباح اليوم الخميس الموافق 31مارس 2022م بمكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل القائد حسن صالح مسجدي المدير العام بمكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل مفوض مفوضية حضرموت ومعه الرائد حامد عمر باحارث رئيس لجنة رواد الكشافة والمرشدات اليمنية صرف بطائق العضوية لرواد الكشافة والمرشدات بحضرموت.

في بداية التدشين تحدث القائد حسن مسجدي موضحا أن هذا اللقاء يمثل لم الشمل بين رواد الكشافة بالمحافظة والاستفادة من هؤلاء الرواد في تقديم  الاستشارات الفنية .

مؤكداً حرص المفوضية على تقديم  امكانياتها في سبيل خدمة الرواد الذين أسسوا واسهموا في نشاط الحركة الكشفية بحضرموت الساحل ولهم خبرات كبيرة جدا في هذا المجال ..

فيما تحدث الرائد حامد عمر باحارث رئيس لجنة رواد الكشافة والمرشدات اليمنية شاكرا  جهود مفوض المفوضية القائد حسن مسجدي على استضافة هذا اللقاء .

مشيرا أن هؤلاء الرواد هم السند والظهير للمفوضيات وقياداتها العاملة وحملوا على كواهلهم لسنوات طويلة مسؤولية العمل الكشفي فنيا واداريا .

مؤكدا ان في الأيام المقبلة سيتم صرف بطائق العضوية لرواد الكشافة والمرشدات في جميع المحافظات اليمنية .

موضحا أن هؤلاء الرواد انقطعوا عن العمل الكشفي وتركوا هذه المهمة الجليلة للقيادات العاملة في المفوضيات بالمحافظة ..

وبعد ذلك تم صرف بطائق العضوية لرواد الكشافة بالمحافظة بحضور سكرتير مفوضية كشافة حضرموت الساحل القائد اشرف سالم فرحان ومسؤول تنمية العضوية بالمفوضية الذي تم تكريمه من قبل المفوض بعد حصوله على قائد تدريب بالدراسة العربية لقادة التدريب بسلطنة عمان القائد سعيد عبدالكريم بايماني ..

ويبقى أن نشير أن عدد الرواد الذين تم تسجيلهم إلى الأن 15 ومتوقع تسجيل عدد كبير خلال الايام المقبلة إضافة الى تسجيل الرائدات ..

والرواد المسجلين هم 
1) سعيد ناصر باميلوح 
2) عبداللاه محمد هاشم 
3) عبدالله صالح الخياط
4) سالم ابوبكر العمودي 
5) سالمين مبارك باقيس 
6) محفوظ عبدالله مطران 
7) محمد عبدالكريم بازنبور 
8) عبدالله محمد بامثقال 
9) احمد سعيد باعلي 
10) د/ سعيد فرج الرمادي 
11) سعيد بكير 
12) احمد سعيد البحيث النعماني 
13) سالم طالب باعشن
14) سالم مسلم باخريبة
15) محمد يسر باسعد