بيان حزب جبهة التحرير بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر

اصدر حزب جبهه التحرير بيانا بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14أكتوبر.
وجاء في البيان: في الذكرى 61 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، نقف اجلال وأكبار للمناضلين الاحرار الذين وهبو حياتهم رخيصة من أجل الحرية والاستقلال من المحتل البريطاني وانطلقو لتفجير ثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م من على قمم جبال ردفان الشماء بقيادة الشهيد راجح بن غالب لبوزة ورفاقة المناضلين الاحرار.
والتي نستلهم منها الدروس والعبر والذي سطرو فيها المناضلين الاحرار أروع الصفحات النضالية ورو بدمائهم الطاهرة الزكية تربة الوطن، واحيوا الامل بشموخهم وكبريائهم وانتزعو الحرية والاستقلال بقوة الحق والنضال.
أن حزب جبهه التحرير في هذة المناسبة المجيدة يرفع إلى شعبنا اليمني في الداخل والخارج وألى القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وزملائه أعضاء مجلس القيادة الرئاسي.
والى كل المرابطين في جبهات القتال من أبناء قواتنا المسلحة والمقاومة الشعبية  في مواجهه مليشيات الحوثي الارهابية ازكى التهاني والتبريكات بهذة المناسبة المجيدة.
اننا في حزب جبهه التحرير نؤكد وقوفنا وتضامنا مع الشعب الفلسطيني والوقوف في صف المقاومة الوطنية الفلسطينية بكل اشكالها حتى تحقيق حلمه بالتحرير  وقيام دولتة الفلسطينية على ترابها الطاهرة في كامل حدودها الوطنية الكاملة وعاصمتها القدس الشريف.
ويناشد حزب جبهه التحرير كافة الأنظمة الحية في العالم إلى وقف حرب الابادة الصهيونية على شعب اعزل والى مد يد العون وفك الحصار المفروض على أهلنا في قطاع غزة والذي يتنافى مع ابسط قواعد وقوانين حماية المدنيين اثناء الحروب 
وكذلك وقف العدوان على لبنان.
يترحم حزب جبهه التحرير على أروح شهداء الثورة اليمنية وكذلك شهداء فلسطين الذين ارتقوا جراء حرب الابادة التي يمارسها الكيان الصهيوني على قطاع غزةويدعو للجرحى بالشفاء العاجل والحرية للاسراء
الأمانة العامة لحزب جبهه التحرير.
عدن 13أكتوبر2024م