نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر الجامع يشارك في توديع المندوب الدائم لليمن لدى الجامعة العربية بالقاهرة

شارك المهندس ماجد رجب يادين نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب الجامع بتريم يوم أمس الخميس 19 سبتمبر 2024م في توديع  مندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية سعادة السفير رياض العكبري، والذي انتهت فترة عمله في القاهرة وتم تعيينه مؤخراً رئيسا لبعثة جامعة الدول العربية لدى جمهورية جنوب أفريقيا.

وقدم المهندس ماجد يادين للسفير العكبري التهاني والتبريكات في مهامه الجديدة بمناسبة هذا التعيين، ناقلاً له تحيات وتهاني الشيخ عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وكافة أبناء حضرموت في الداخل و الخارج.

 ونوّه المهندس ماجد يادين إلى أن أبناء حضرموت هم من نشروا الإسلام في أصقاع العالم، مؤكداً على أحقيتهم في الشراكة في التمثيل الخارجي والعمل    
في السلك الدبلوماسي واعطائهم حصتهم كاملةً، بحسب معيار الكفاءة والكثافة السكانية والمساحة والثروة التي تتمتع بها حضرموت وترفد بها خزينة الدولة.

الجدير بالذكر أن السفير رياض العكبري يعد من أفضل الشخصيات الحضرمية واليمنية والعربية التي تولت مناصب عدة وترقّى في السلم الوظيفي، حتى وصل لمواقع صناعة القرار العربي وكان خير سفير للعروبة ، مدافعًا عن قضايا الأمة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينة والقضايا الوطنية العربية.

حضر حفل التوديع عدد من السفراء والدبلوماسيين في المقر الدائم لبعثة اليمن لدى الجامعة العربية بالسفارة اليمنية بالقاهرة.