عدن..شركة العربية سوفت تقيم حفلها السنوي بمناسبة ذكرى إطلاق برنامجها المحاسبي الشهير ORA ADVANCE

مجال نت

اقامت شركة العربية سوفت (Alarabiyasoft)، صباح اليوم الخميس، في مقرها بخط الهناجر بمنطقة العريش مديرية خورمكسر بعدن، الحفل السنوي بمناسبة مرور عام على إطلاق برنامجها المحاسبي الشهير ORA ADVANCE.

واستهل الحفل بآية من القرآن الكريم، ومن ثم كلمة ترحيبية ألقاها رجل الأعمال الشاب ماهر باحاج، مدير شركة العربية سوفت، رحب فيها بالحاضرين جميعاً، كلا باسمه وصفته.

وتلاها عملية تعريف للأعمال والمنجزات التي قدمتها شركة العربية سوفت منذ تأسيسها وحتى اليوم، والتي صارت رائدة في الأعمال، وعلى مرور عام على إطلاق برنامجهم المحاسبي الشهير ORA ADVANCE والذي تم تصميمه وإنتاجه بكفاءة يمنية محلية 100% ويعد اليوم واحد من أبرز نظم المحاسبة في اليمن.

وأكد رجل الأعمال ماهر باحاج أن شركة العربية سوفت ستخوض وتعطي الكثير من التطورات في عالم التكنلوجيا، وهناك الكثير والكثير مما ستقدمه الشركة من تطورات جديدة ومتميزة في سماء التطور والعصر التكنلوجي الحديث.


واختتم الحفل بقيام رجل الأعمال ماهر باحاج بتكريم كوادر وموظفي شركة العربية سوفت، كما قام الموظفون بتكريم مدير الشركة ماهر باحاج.


الجدير بالذكر أن العربية سوفت هي شركة للأنظمة والحلول التقنية تأسست في عدن في 22 أغسطس 2020م، لتلبية احتياجات السوق وقطاع الأعمال من خلال تقديم أنظمة برمجية بتقنية عالية ومهنية احترافية متخصصة وإدارة تدفق البيانات المالية عند متخذي القرار.