وزير الأوقاف والإعلام المضاد !.

مجال نت

مقال / علي محروق

 

تابعت ما حصل ويحصل  في مواقع التواصل الإجتماعي ومن بعض الجهات من هجمة شرسة على وزارة الأوقاف والهإرشاد وبعثة الحج المرافقة لحجاج بلادنا ، طبعًا هذه الحملة القصد منها وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد شبيبة بشكل خاص ومدبر وممول لها مسبقًا وقد تكررت في الأعوام الماضية .

من يقف خلف هذه الحملات ولماذا؟!.

الحملة هذه المره كانت بحجة وذريعة سخيفة وهي انطفاء التيار الكهربائي على بعض المخيمات لساعة او ساعتين لخلل فني على ما أظن ، المهم الذي يرى هذه الحملة وكيف مبالغ فيها  يقول ان الحاج اليمني أتى من دولة اربية!!  ههههههه ما  الشعب اليمني عايش بلا كهرباء منذُ اكثر من ١٠ سنوات ولم نرى تلك الحملات والأصوات التي لا تكاد تتوقف؟!.
انا في أبين لي ما يقارب 24 ساعة وإلى الآن والكهرباء منطفئة والناس عايش والامور طيبة وكنت قبلها في عدن والكهرباء تعمل ساعتين وخمس ساعات طافي والناس عايشه !؟..

قد لا يكون مقالي هذا مرتب او منظم ولكنه ليس ممول ولا مدفوع مسبقًا ولا يعلم به  وزير الأوقاف لكن الحق يقال وزير والأوقات والإرشاد الشيخ الدكتور محمد من افضل الوزراء عرفته عن قرب شخص متواضع جدا مكتبه في عدن مفتوح لكل الناس وقد زرته فيه أكثر من مره والواتس حقه شغال يرد على الجميع الوزير الوحيد في حكومة بن مبارك الذي نراه ويراه الشعب متواضع متجاوب مع الجميع ..

في الاخير نحب معشر الاعلاميين النقد البناء وليس والحقد والكيد والبحث عن المصالح الشخصية او بيع الذمم بقليل من المال نحن في هذه الدنيا في دار ممر وليس دار مقر لذلك لنكن لبعضنا ولننصح بعضنا البعض .

والله ولي والتوفيق