شخصيات اعتبارية ونشطاء ومثقفون من عدن يطالبون النائب العام التدخل للإفراج عن الشيخ مهدي العقربي

المجال نت / خاص


طالبت شخصيات إعتبارية بارزة ونشطاء ومثقفون من عدن فضيلة القاضي قاهر مصطفى التدخل للإفراج عن الشيخ مهدي العقربي لرفع الظلم الواقع عليه جراء حبسه وحجز حريته والتشهير به خلافا للقانون.
واوضحوا بأن رئيس محكمة الأموال العامة الابتدائية بعدن القاضي سامي بأعباد اتخذ قرارا باطلا بحبس الشيخ مهدي العقربي بقصد الأضرار به بتحريكه قضية منتهية سنة 2014 لصالح الشيخ مهدي العقربي بتوجيهات من رىئس نيابة الأموال العامة السابق.
وأبدوا استغرابهم من الإصرار على  ادخال الشيخ مهدي العقربي في دوامة قضية باتت في حكم المنتهية .. لافتين الى أن ثمة دوافع غامضة تحركها أجندات مشبوهة باتت تترصد للشيخ مهدي العقربي بهدف النيل منه والإساءة لشخصه.
وأكدوا أن الشيخ مهدي العقربي شخصية اعتبارية بارزة معروفة في عدن وعموم الوطن لها اياد بيضاء في أعمال الخير والإحسان وتقديمه الخدمات الإنسانية في مختلف المجالات لأهالي عدن ولغيرهم ولم يكن من ذوي المصالح الشخصية أو العابثين بحقوق المواطنين الخاصة والعامة.
وأشاروا إلى أن الشيخ مهدي العقربي له مواقف تنحاز دوما للمصلحة العامة وهو ينتمي لأسرة قدمت الكثير من المساعدات الإنسانية للمواطنين ولم يكن من الباحثين عن مكاسب وهو ما جعله هدفا لقوى العبث والفساد والاستهداف الجائر لشخصه وهو ما يتطلب من معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى اتخاذ موقف لرفع الظلم الذي لحق به احقاقا للحق والعدل ورد الاعتبار اليه.