الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين تعقد اجتماعها الدوري ..

عقدت الوحدة التنفيذية لشؤون النازحين بلحج اجتماعها الدوري برئاسة  مدير مكتب الوحدة التنفيذية بالمحافظة الأستاذ عمر الصماتي الاجتماع الدوري و بحضور مسؤولي المواقع و مسؤولي التقارير والسكرتارية ومشرفي بعض المديريات المعنية بالاجتماع .
وناقش الاجتماع عدد من القضايا والأنشطة  والاختلالات الموجودة في المواقع والتقاعس برفع التقارير الشهرية والاسبوعية بوقتها المحدد والاشكاليات والصعوبات من قبل النازحين وسير العمل فيها .

وخلال الاجتماع تم تقديم عدد من المقترحات من قبل مدير مكتب الوحدة التنفيذية  ذات أهمية في إشراك النازحين بالمساهمة المجتمعية للنهوض بالمواقع نحو الأفضل وكذا إشراك المجتمع المضيف في التدخلات بنسبة 20% .

وناقش الاجتماع الأمور الإدارية والقانونية والرقابية والسعي المستمر إلى حل جميع المشاكل العالقة في هذه الجوانب وعدم التهاون فيها .

وطالب الصماتي الالتزام بالخطة المرسومة للعام الجديد ٢٠٢٤ وعدم ازدواجيه التدخلات في الموقع الواحد ومن يخالف يتعرض للتوقيف.

و ختام الاجتماع أكد الحاضرون على ضرورة الانسجام بين الكوادر والعمل بروح  الفريق الواحد بين جميع العاملين في مكتب الوحدة التنفيذية من أجل النهوض بالعمل .