بإشراف وتنسيق مؤسسة لـ(غد أجمل).. سرايا العياشي تكرم خمسة من رواد المسرح بعدن

عدن(المجال نت)ماهر البرشاء.

استمرار لإيفاء رواد الثقافة والمسرح العدني حقهم تزامنًا مع إقصاء وتهميش من قبل الجهات ذات الإختصاص.. كرمت مؤسسة سرايا العياشي مساء أمس الأحد خمسة من رواد المسرح بعدن.

وأقدمت مؤسسة العياشي تحت إشراف وتنسيق مؤسسة لـ(غد أجمل) ممثلةً بالأستاذة رندا عكبور على تكريم هؤلاء المُبدعين في بادرة إنسانية بحتة عقب التجاهل المرير الذي يواجهونه من قبل وزارة الثقافة وفروعها كافة.

وقام المدير التنفيذي لمؤسسة العياشي الأستاذ محمد العياشي والأستاذة رندا عكبور بالنزول إلى منازل خمسة من كوكبة المسرح العدني وتكريمهم عرفانًا لجهودهم خلال فترة عطائهم.

وأكدا العياشي أن هذا التكريم الذي استهدف خمسة من رواد المسرح العدني يهدف لإنعاش روح الفن والثقافة.

فيما عبّروا رواد المسرح عن خالص شكرهم وتقديرهم لمؤسسة لسرايا العياشي ومؤسسة لـ(غد أجمل) اللتان تسعيان  لتعزيز الجوانب الثقافية التي عُرفت بها مدينة عدن منذ وقت مبكر.

وشمل التكريم كلً من: المؤرخ والمؤلف المسرحي  الأستاذ القدير / سعيد عولقي، المخرج والممثل المسرحي الأستاذ القدير/  محمد الرخم ،

المؤلف والممثل المسرحي/ الأستاذ القدير  سالم العباب، الممثل والمخرج المسرحي الأستاذ القدير/ علي سبيت، الممثل المسرحي الأستاذ القدير/ سمير سيف.

رافق في التكريم الأستاذ صالح العياشي و الأستاذ غسان العياشي، و المخرج محمد اليافعي مدير إدارة المسارح بمكتب الثقافة سابقا ومسؤول الإعلام والعلاقات العامة في مؤسسة لغد اجمل.