وزير الإدارة المحلية يناقش مع محافظ البيضاء أوضاع واحتياجات المحافظة

 

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري بمكتبه صباح اليوم  بالعاصمة  عدن مع محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن / ناصر الخضر السوادي مجمل الأوضاع الإقتصادية والإنسانية التي تعيشها محافظة البيضاء  وإحتياجاتها الأساسية من الخدمات المتعلقة بحياة المواطن .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع الوحدات الإدارية معين محمود أكد الوزير  الأغبري على أهمية التنسيق والتعاون المشترك مع كافة الجهات والمنظمات الدولية المانحة لتقديم أوجه الدعم والمساندة للمحافظة وتنفيذ المشاريع والبرامج المتعلقة بحياة المواطن في المحافظة، وخاصة مديرية رداع والتي تعرضت لعددٌ من الانتهاكات من قبل مليشيات الانقلاب الحوثية.

موكداً حرص الحكومة على دعم كافة الجهود الساعية لدعم السلطات المحلية وتحريرها بما فيها محافظة البيضاء، منوهاً بالدور البارز الذي لعبته محافظة البيضاء في مقاومة مليشيات الانقلاب الحوثية.

من ناحيته أعرب محافظ محافظة البيضاء عن سعادته البالغة لقيادة وزارة الإدارة المحلية لمتابعة أوضاع وإحتياجات المحافظة، مستعرضاً مجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجهها المحافظة وأهمية المشاريع والبرامج الطارئة والخدمية التي تحتاجها المحافظة.