وفد مصلحة الأحوال المدنية يطلع على أوضاع فرع شبوة

اطلع وفد مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني برئاسة  مدير عام الشؤون المالية والتجهيزات بالمصلحة الدكتور العميد فضل العبادي على اوضاع فرع المصلحة بمحافظة شبوة ، وقام بجولة في مختلف اقسامها ، برفقة  قائد محور عتق ، قائد اللواء ثلاثين مشاه اللواء الركن عادل بن علي المصعبي ، ومدير عام الادارة العامة لشرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي..

وخلال الزيارة استمع من القائم بأعمال مدير الفرع الرائد صالح ناصر فهيد ، لشرح مفصل عن مستوى سير العمل التقني بالفرع ، وكيفية حصول المواطنين على كافة وثائقهم الثبوتية ، مستعرضا جملة من المطالب الفنية للفرع والحقوقية لكوادره الامنية المتخصصة .

و نقل الدكتور العميد فضل العبادي  في لقائه بقيادة وكوادر فرع مصلحة الاحوال المدنية بشبوة تحيات قيادتي وزارة الداخلية ، ومصلحة الاحوال لهم ، منوها بان زيارته تهدف في الاساس للوقوف على مختلف اوضاع الفرع ، ومعرفة مستوى سير اعماله الروتينية ، والاطلاع على ابرز احتياجاته من مشاريع تطوير  البنية التحتية له ، وتطوير منظومة عمله الآلي الحديث ، و ادراج الالويات منها في اطار الخطط والبرامج الآنية و المستقبلية  للمصلحة ، مشددا على ضرورة التعاون مع المواطنين ومساعدتهم في الحصول على البطاقة الرقمية الذكية ط.

واكد العميد الدكتور العبادي  دعم المصلحة لتوجهات قيادتي المحافظة المحلية و الامنية لاستكمال عملية مراكز الاصدار الآلي في المديريات البعيدة عن مركز المحافظة مدينة عتق .

بدوره نوه  مدير شرطة المحافظة العميد فؤاد محمد النسي برعاية واهتمام محافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير  بكافة القطاعات الامنية بالمحافظة ، مؤكدا استعادتها لعافيتها وانتظام عملها الامني و الشرطي بدعم الاشقاء في الامارات العربية المتحدة لها .

وكان الدكتور العميد فضل العبادي ومعه اللواء الركن عادل المصعبي ، و العميد فؤاد النسي  قد قام بزيارة مماثلة لقيادة امن المحافظة ، واشاد بجهود اعادة اعمارها بدعم الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، مطلعا على عملية تمويلها لمجموعة من المشاريع الامنية الجاري العمل فيها بالمحافظة ، مثنيا على تواصل دعمها للقطاع الامني بشبوة ، مذكرا بفضلها في استعادت وتأهيل كافة اجهزتها الامنية ، وتمكينها من تأدية وظائفها الخدمية و الشرطية على الوجه المطلوب .

وقام العبادي والمصعبي والنسي ، بجولة عامة  في مركز المحافظة مدينة عتق  شاهد خلالها معالم النهضة العمرانية غير المسبوقة بالمدينة وتوسعها الكبير والملحوظ في ظل قيادة محافظ المحافظة عوض محمد بن الوزير، مثنيا على مستوى تخطيطها الهندسي ، والحفاظ عليه ، لافتا بدوره في اظهار مستوى جمالها الحضاري والمدني وتميزها على نظيراتها من المدن اليمنية الاخرى .

وكان مدير الشؤون المالية بمصلحة الاحوال المدنية  الدكتور العميد فضل العبادي ، ومدير امن شبوة العميد فؤاد النسي قد شهدا الطابور الصباحي لكوادر قيادة امن المحافظة ، مشيدان بمستوى حضورهم اليومي في الطابور ، مؤكدان بانه يمثل اعلى المعايير والدرجات لمستوى انضباطهم القيادي ، واستعدادهم لتأدية مختلف اعمالهم الامنية المتنوعة .