تكريم الفائز في مسابقة الشطرنج بكلية اللغات والترجمة بعدن

بحضور العميد البروفيسور جمال الجعدني، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الفتاح السيد، ورئيس دائرة الأنشطة في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن عبد الرحمن السقاف، كرم المجلس الطلابي في كلية اللغات والترجمة، الأربعاء، الطالب إبراهيم صلاح الدين محمد الفائز بمسابقة الشطرنج التي أقيمت في الكلية بين 5 - 15 يونيو الجاري.

ومنح المجلس الطلابي الطالب إبراهيم، أحد طلاب المستوى الثالث إنجليزية تجارية المجموعة D، شهادة تكريمية وجائزة مالية رمزية مقدمة من الصندوق الطلابي في الكلية، بعد فوزه في المسابقة التي تنافس فيها 16 طالبا من مختلف مستويات ومجموعات الكلية، بإشراف دائرة الأنشطة في المجلس الطلابي.

وهنئ البروفيسور الجعدني الطالب إبراهيم على فوزه بالمسابقة، مشيداً بنشاط وجهود المجلس الطلابي في الكلية برئاسة الطالب يعقوب السفياني، مؤكداً على دعم إدارة الكلية لكل النشاطات الطلابية والفعاليات التي من شأنها إظهار مواهب وإبداع الطلاب والطالبات.

ومن المقرر أن يدشن المجلس الطلابي أنشطة رياضية أخرى في الكلية بدعم من دائرة الأنشطة. وأكد رئيس دائرة الأنشطة بالاتحاد العام لطلاب جامعة عدن، عبد الرحمن السقاف، على دعم الاتحاد لهذه الأنشطة مشيداً بتنظيم المجلس الطلابي لمسابقة الشطرنج وتميزه بين كليات جامعة عدن.

حضر التكريم سكرتير المجلس الطلابي، محمد رائد، ورئيس دائرة الأنشطة، محمد الدهبلي، ورئيس هيئة الرقابة بالمجلس الطلابي فاطمة عمر، ومسؤولة الشؤون المالية والصندوق الطلابي ابتهال جمال، وغطى التكريم المسؤول الإعلامي مروى يوسف.