بنك عدن للتمويل الأصغر يوقع اتفاقية تفاهم مع جمعية الخيسة للصيادين

(المجال نت) خاص.

في إطار السعي الدائم لتحقيق الشمول المالي، ودعم القطاع السمكي وتلمس احتياجات الصيادين، وتفعيل الجمعيات التعاونية والحرفية، والرفع من مستوى الدخل لدى الفرد ورفع مستوى الأداء، وقع بنك عدن للتمويل الأصغر مذكرة تفاهم مع جمعية صيادي الخيسة، في الثامن من أغسطس، آب 2023م

تهدف المذكرة إلى توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة والمخصصة لأعضاء جمعية الصيادين؛ لتقديم حلول تمويلية ميسّرة تتيح لهم الوصول إلى الأموال بسهولة وبشروط ميسرة، مما سيسهم في تطوير أعمالهم وزيادة إنتاجيتهم وتمكينهم اقتصادياً.

من جهته، أعرب الأستاذ. عمر عبد الملك مدير العمليات في البنك عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع جمعية الصيادين، مؤكدًا على التزام البنك بتقديم حلول مالية مبتكرة تسهم في تعزيز القدرات المالية للصيادين ودعم استدامة قطاع الصيد المحلي.

وثمن الأستاذ "وعد بدر معاون" القائم بأعمال رئيس جمعية الخيسة للصيادين هذه الخطوة التي قام بها البنك، مبديا تقديره لهذا التعاون الذي سيساعد على بناء الجمعية.

مؤكدا على أهمية توفير خدمات مصرفية تلبي تحديات واحتياجات الصيادين، لما يصب في تعزيز دورهم الحيوي بالاقتصاد المحلي.

وجمعية الخيسة للصيادين واحدة من أهم جمعيات الصيادين على مستوى عدن وأبين، وتفعيلها يخلق فرصا جديدة للصيادين ويضمن لهم عبر بنك عدن الأمان المالي.