أخبار

صندوق صيانة الطرق والجسور.. يشهد إختتام المرحلة الثانية من دورة GIS

عدن/مجال نت

بارك المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة للمشاركين في الدورة التي استمرت عشرة أيام بإكتسابهم المهارة واجتيازهم المرحلة الثانية من هذه الدورة بنجاح.


وجاء ذلك أثناء اختتام دورة تدريبية حول برنامج " Geographic Information Systems (GIS) " المرحلة الثانية والتي ينفذها قسم التدريب والتأهيل بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

وشدد الماس على اهمية الدورة كونها تمثل احد الاحتياجات الاساسية لمهندسي الطرقات محفزا جميع المتدربين لاتمام بقية مراحل الدورة وعكسها في الواقع العملي.

الجدير بالذكر أن الدورة تختص في مجال اسقاط المشاريع على الخرائط الرقمية وعمل التحليلات المكانية ذات العلاقة.

حضر التكريم الأستاذ سيف عبدالباري مصلح الرضي مدير عام الموارد البشرية بالصندوق والاستاذ سعيد العمود مدير عام الشؤون المالية بالصندوق والمهندس عبدالله متعافي مدير عام إدارة التخطيط والاحصاء ونظم المعلومات .

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

"أنا جاوع"... تقرير حقوقي يوثق 761 انتهاكاً ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة خلال 2025


لحج: إشادة بجهود الحالمي في تزويد قرى القبيطة بالغاز


#أمن_عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد


تعز..الأهالي شقوا معظم الطريق بجهودهم الذاتية.. ولم يتبقَّ سوى كيلومتر واحد يفصلهم عن المستشفيات والمدارس والأسواق