أخبار

تدشين سفلتت جولة الشهيد نبيل القعيطي بعدن

نفذت صباح اليوم الجهة المنفذة اعمال سفلتت جولة الشهيد نبيل القعيطي (الكراع سابقاً) بمديرية دار سعد بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

وسارعت الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور وبحضور المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق على سفلتت جولة الشهيد القعيطي.

وانجزت الجهة المنفذة اعمال الصيانة للجولة التي تربط مديريات العاصمة عدن بالمحافظات المجاورة خلال فترة وجيزة .

وقال استشاري المشروع وضاح محمد عبده علي أن بإشراف معالي وزير الاشغال العامة والطرق المهندس مانع يسلم بن يمين و المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة بذلت الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق جهود كبيرة أثمرت في إنجاز العمل بجولة الشهيد نبيل القعيطي.

وأشار يأتي سفلتت الجولة بعد سنوات من المعاناة.لافتا سوف تسهم في تسهيل حركة السير للمسافرين والمواطنين .

"أنا جاوع"... تقرير حقوقي يوثق 761 انتهاكاً ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة خلال 2025


لحج: إشادة بجهود الحالمي في تزويد قرى القبيطة بالغاز


#أمن_عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد


تعز..الأهالي شقوا معظم الطريق بجهودهم الذاتية.. ولم يتبقَّ سوى كيلومتر واحد يفصلهم عن المستشفيات والمدارس والأسواق