أخبار

الضالع.. مليشيا الحوثي تقتل شقيقين في وادي بلدة حبيل العبدي

قتلت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، اليوم الأربعاء، شقيقين خلال رعيهما الأغنام في وادي بلدة حبيل العبدي شمال الضالع، قنصا.

أطلق قناصة المليشيا الإرهابية النار على المواطن يحيى علي الزهري (40 عامًا) برصاصة ف الرقبة، كما رشقت شقيقه سليمان علي الزهري (35 عامًا) بأعيرة نارية في الظهر خلال محاولته إنقاذ شقيقه.

ويسكن الشقيقان الشهيدان في بلدة الخرازة التابعة لمديرية قعطبة شمال الضالع، حيث تعد من اكثر المناطق التي تشهد انتهاكات للمليشيات الحوثية واستهداف للمدنيين بشكل متكرر.

*أبناء قرية "العطف" في أبين يناشدون المحافظ "الرباش" لإنشاء حاجز مائي حيوي للمنطقة*


وفد من المنظمة البحرية الدولية يزور خفر السواحل تمهيدًا لإنشاء المركز الوطني للمعلومات البحرية


سفير الإتحاد الأوروبي وسفيرة هولندا يطلعان على مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في مأرب


✨مبارك عقد القران✨