أخبار

وزيران يؤديان اليمين الدستورية

عدن/ مجال نت

ادى اليمين الدستورية، أمام فخامة الرئيس رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، حسين عبدالرحمن عبدالقادر الاغبري بمناسبة تعيينه وزيراً للإدارة المحلية، ومحافظ عدن احمد حامد لملس بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة عضواً في مجلس الوزراء. 

وبعد اداء اليمين الدستورية، اكد فخامة الرئيس، على اهمية المرحلة الراهنة وما تتطلبه من تظافر الجهود المخلصة لمواجهة التحديات ومعالجة كافة الاوضاع لاسيما الاقتصادية واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب..مشدداً على ضرورة تكريس الجهود وتقديم كل مايمكن تقديمه لابناء الشعب اليمني الذي يتوق للنظام والامن والسلام والاستقرار . 

من جانهما، اكد وزير الادارة المحلية ومحافظ عدن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ، حرصهما على بذل المزيد من الجهود لمعالجة كافة التحديات ، والوقوف الى جانب مجلس القيادة الرئاسي وتحقيق طموحاته واهدافه واستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب .

#أمن_عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد


تعز..الأهالي شقوا معظم الطريق بجهودهم الذاتية.. ولم يتبقَّ سوى كيلومتر واحد يفصلهم عن المستشفيات والمدارس والأسواق


تقرير أممي يدق ناقوس الخطر بشأن الوضع الغذائي في اليمن


لأول مرة.. مسؤول في نظام صالح يتحدث عن ''جمعة الكرامة'' ومن المسؤول عنها؟