أخبار

الإطاحة بعصابة متورطة في اختطاف وسرقة المواطنين بالمهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة من ضبط عصابة تقوم باختطاف المواطنين وسرقة ما بحوزتهم.
وأفاد مصدر أمني بأن إدارة البحث الجنائي تلقت بلاغاً هبوجود أحد الاشخاص مربوط الأيدي ومغطى العينين داخل سيارة في السوق العام بمدينة الغيضة ، مشيراً إلى تحرك الأجهزة الأمنية فوراً إلى مكان الواقعة وتحرير المجني عليه.

وأضاف المصدر الأمني بأن المجني عليه أفاد بأن أربعة أشخاص يرتدون زي عسكري قامو باختطافه من الكورنيش لمدة ثلاث ساعات بعد أن تم تكبيله وربطه واخذ ما بحوزته ، مشيراً إلى مباشرة الأجهزة الأمنية للبحث ومتابعة الجناة.
وأشار المصدر الأمني إلى أن نائب مدير الأمن بالمحافظة - مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت وجه بتشكيل أربع فرق للبحث والتحري وضبط الجناة ، لافتاً إلى تمكن رجال البحث الجنائي من ضبط الجناه وهم المدعو ف. ح.م .ه. والمدعوع ,ح. ع. والمدعو ع. ع.س والمدعوا. ر. س. ا. مضيفاً بأنه تم التحفظ على الجناه رهن التحقيق لمعرفة الأسباب لارتكابهم الجريمة، واستكمال الاجراءات القانونية لإحالتهم إلى النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن نفس الجناة قد أقدمو قبل عشرين يوم على ارتكاب جريمة مماثلة ، حيث قامو باختطاف شخص يبلغ من العمر 14عام بعد ان قاموا بربطه واغتصابه وسرقة ما بحوزته.
وتأتي هذه النجاحات الأمنية في ظل دعم السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وبدعم واسناد من مدير عام الامن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده.
 

تعز..الأهالي شقوا معظم الطريق بجهودهم الذاتية.. ولم يتبقَّ سوى كيلومتر واحد يفصلهم عن المستشفيات والمدارس والأسواق


تقرير أممي يدق ناقوس الخطر بشأن الوضع الغذائي في اليمن


لأول مرة.. مسؤول في نظام صالح يتحدث عن ''جمعة الكرامة'' ومن المسؤول عنها؟


أمن عدن يعلن نشر فيديو يتضمن اعترافات احد المتهمين في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد خلال الساعات القادمة