أخبار

وزير الخارجية: تم التنسيق مع السلطات المعنية في مصر والأردن لتسيير رحلتين أسبوعيا من وإلى مطار صنعاء

عدن/ مجال نت

أعلن وزير الخارجية في حكومة المناصفة المعترف بها دوليا الدكتور احمد عوض بن مبارك أنه تم التنسيق مع السلطات في دولتين مصر والأردن على تسيير رحلتين أسبوعيا من وإلى مطار صنعاء الدولي.

وقال بن مبارك في تصريح له اليوم الجمعة : انطلاقاً من حرصها على التخفيف من معاناة أبناء شعبنا، وجهت الحكومة اليمنية الجهات الفنية منذ اليوم الأول للهدنة باستكمال كافة الإجراءات الداخلية لتشغيل رحلتين أسبوعيا من وإلى مطار صنعاء.

وأوضح بن مبارك أنه تم التنسيق مع السلطات المعنية في مصر والأردن لبدء التشغيل.

تقرير أممي يدق ناقوس الخطر بشأن الوضع الغذائي في اليمن


لأول مرة.. مسؤول في نظام صالح يتحدث عن ''جمعة الكرامة'' ومن المسؤول عنها؟


أمن عدن يعلن نشر فيديو يتضمن اعترافات احد المتهمين في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد خلال الساعات القادمة


تعز..أمطار وعواصف مرعبة تُدمّر الكرفانات وتجرف الخيام بغرب المحافظة.. واستغاثات عاجلة لإنقاذ العائلات المشردة..