أخبار

بن ذيبان: ميناء الوديعة يستقبل 26 ألف مسافر منذ بداية الشهر الجاري

كشف نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالجمهورية، الاستاذ سند بن ذيبان، أن ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت، استقبل منذ 1 ابريل أكثر من 26 ألف مسافر منهم 13 الف معتمر، مشيرا إلى أن إدارة الميناء تقوم بجهود كبيرة ما جعل الإجراءات تسير بشكل سلس وسريع.

وأوضح أن الزحام الذي يطرأ احيانا يكون سببه الاعداد الكبيرة للمسافرين والتي تفوق القدرة الاستيعابية للميناء.

وازاء ذلك أكد بن ذيبان، أنه تم مخاطبة معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، وابدى استعداده بمخاطبة وزير الخارجية للتواصل مع الجانب السعودي بشأن فتح مسارات جديدة لاستيعاب أكبر عدد من المعتمرين والمسافرين وتخفيف المعاناة عنهم.

وعبر عن شكره لإدارة الميناء البري ممثلة بالشيخ مطلق الصيعري مدير عام الميناء ونائبه العميد أحمد الجنيدي  وكافة الموظفين نظير تلك الجهود في خدمة المسافرين عبر الميناء وتسهيل إجراءاتهم.

تعز..أمطار وعواصف مرعبة تُدمّر الكرفانات وتجرف الخيام بغرب المحافظة.. واستغاثات عاجلة لإنقاذ العائلات المشردة..


الفرقة الأولى طوارئ تُحبط محاولة تهريب مشتقات نفطية بعد اشتباكات مع عناصر مسلحة في صحراء غويربان


مدير عام المنصورة يتفقد مشروع استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمديرية


تحذير من تفاقم أزمة الأمن الغذائي في #اليمن