أخبار

دعم سعودي للقطاع الصحي في اليمن

استمرارًا لتوحيد جهود الجهات السعودية في تنمية وإعمار ‫#اليمن‬؛ تم توقيع مذكرة تعاون مشترك في مجال ‫#الصحة‬، بين ‫#البرنامج_السعودي_لتنمية_وإعمار_اليمن‬ ممثلًا بالمشرف العام على البرنامج السفير محمد ال جابر، وهيئة ‫#الهلال_الأحمرالسعودي‬ ممثلةً برئيس الهيئة د. جلال العويسي.

تضم مذكرة التعاون المشترك بناء ورفع مستوى الخدمات المقدمة بالقطاع الصحي في ‫#اليمن‬، وتقديم الدعم الفني والاستشاري في مجالات إعادة تأهيل وتشغيل المراكز الصحية والمستشفيات، والدعم الطبي في مجال الحملات الصحية والخدمات الطبية الطارئة، وتأهيل القدرات اليمنية المتخصصة.

خلال مراسم توقيع مذكرة تعاون أعلن ‫#البرنامج_السعودي_لتنمية_وإعمار_اليمن‬ وهيئة ‫#الهلال_الأحمر_السعودي‬ عن تقديم دعم عاجل وفوري  لقدرات مراكز ومستشفيات المحافظات اليمنية، يتمثل في تخصيص وتقديم 30 سيارة إسعاف وعربات استجابة عاجلة .

الفرقة الأولى طوارئ تُحبط محاولة تهريب مشتقات نفطية بعد اشتباكات مع عناصر مسلحة في صحراء غويربان


مدير عام المنصورة يتفقد مشروع استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمديرية


تحذير من تفاقم أزمة الأمن الغذائي في #اليمن


أسعار صرف العملات صباح اليوم السبت 27 يونيو