أخبار

إعادة استئناف افتتاح أضخم مشروع في شبوة تعرف عليه

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، بمدير عام فرع صندوق النظافة والتحسين؛ لمناقشة خطة إعادة استئناف افتتاح الحديقة المركزية، بمدينة عتق مركز المحافظة.

حيث استمع "الأخ المحافظ" لشرح مفصل حول المشاكل والمعوقات الّتي عرقلت افتتاح الحديقة المركزية -الواقعة في مخطط 512- بموعد افتتاحها المزمع والّذي كان من المفترض أن يتم قبل شهر رمضان المبارك.

وقد أكد "المحافظ بن الوزير" على الدور الهام والبارز الّذي يلعبه فرع صندوق النظافة والتحسين وحجم الجهود المبذولة التي تسهم في إعادة فتح الحديقة الترفيهية، مُشددًا على ضرورة زيادة الاستثمار في المحافظة.

داعيًا على تكثيف عملية نظافة الشوارع والساحات -الرئيسية والفرعية- بصورة مستمرة معَ قرب حلول موسم التسوق القادم، وإيلاء أشجار الزينة الاهتمام والرعاية اللازمة.

الأرصاد تتوقّع استمرار الطقس شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطار رعدية بالمرتفعات الجبلية


اندلاع حريق في محل تجاري خلف البيرق مول بشارع الخمسين


*أبناء قرية "العطف" في أبين يناشدون المحافظ "الرباش" لإنشاء حاجز مائي حيوي للمنطقة*


وفد من المنظمة البحرية الدولية يزور خفر السواحل تمهيدًا لإنشاء المركز الوطني للمعلومات البحرية