أخبار

بن دغر يلتقي وزير الكهرباء والطاقة

التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،معالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري في العاصمة السعودية الرياض وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع السياسية التي تمر بها البلد على ضوء نتائج المشاورات اليمنية اليمنية ،والوقوف أمام مختلف المستجدات الراهنة كما ناقش اللقاء أوضاع الكهرباء في اليمن والتحديات الكبيرة التي يواجهها قطاع الكهرباء.

وأعرب  رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها وزارة الكهرباء والطاقة بقيادة الوزير كلشات مبديا حرص مجلس الشورى على دعم الوزارة خلال الفترة القادمة انطلاقا من اهمية المهام التي تضطلع بها.

وقدم معالي وزير الكهرباء والطاقة لرئيس مجلس الشورى شرحا كاملا عن واقع الكهرباء والجهود التي تبذلها وزارته لتحسين الخدمة والقيام بالاصلاحات المطلوبة على قطاع الكهرباء للنهوض بواقع خدمة الكهرباء .

أسعار صرف العملات صباح اليوم السبت 27 يونيو


إجراءات حازمة في منفذ الوديعة.. تفاصيل


الأرصاد تتوقّع استمرار الطقس شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطار رعدية بالمرتفعات الجبلية


اندلاع حريق في محل تجاري خلف البيرق مول بشارع الخمسين