أخبار

شبوة.. لقاء يشدد على قيادة مكتب الصناعة والتجارة بضبط الأسعار في الأسواق

التقى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة اليوم وبمعية وكيل المحافظة فهد الطوسلي بقيادة مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة برئاسة مدير عام المكتب فهد الكويلي.

وخلال اللقاء ناقش هشلة والطوسلي مع قيادة مكتب الصناعة عدد من القضايا الخاصة بعمل ونشاط المكتب خاصة فيما يتعلق بضبط ومراقبة الأسعار وعدم التلاعب بها أو إحتكارها من قبل بعض التجار.

وأشار أمين عام محلي المحافظة ووكيلها إلى أهمية وحيوية الدور المناط بمكتب الصناعة والتجارة في ضبط الأسعار لمختلف أنواع السلع وعدم التلاعب بها أو إحتكارها ، مشددان على ضرورة مضاعفة جهود ونشاط المكتب فيما يتعلق بالتفتيش والرقابة المستمرة على أسعار السلع في أسواق المحافظة وضبط المتلاعبين بها من التجار وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل أزاء مايرتكبوه من ظلم في حق الشعب.

اندلاع حريق في محل تجاري خلف البيرق مول بشارع الخمسين


*أبناء قرية "العطف" في أبين يناشدون المحافظ "الرباش" لإنشاء حاجز مائي حيوي للمنطقة*


وفد من المنظمة البحرية الدولية يزور خفر السواحل تمهيدًا لإنشاء المركز الوطني للمعلومات البحرية


سفير الإتحاد الأوروبي وسفيرة هولندا يطلعان على مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في مأرب