أخبار

مدير صندوق النظافة في عدن يشدد على رفع مستوى العمل بالشيخ عثمان

عدن_ مجال نت

شدد المهندس قائد راشد أنعم  مدير عام صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن ، على رفع مستوى العمل بمديرية الشيخ عثمان ، ومواكبة النشاط على مدار الساعة للتمكن من رفع القمامة من المواقع الرئيسية .

وقال المهندس راشد خلال اجتماع ترأسه بحضور محمد عبدالواحد رئيس قسم النظافة في مديرية الشيخ عثمان ونائبه ميثاق عبدالغني ، وعارف أحمد مدير المنطقة الثانية ، وأديب ابراهيم مسئول الحركة ، ونضال سالم علي مسئول الكنس ، أن العمل الحالي لن يكون بالشكل المطلوب وهناك تقصير واضح يتطلب وضع معالجات والأسباب التي أدت إلى ذلك  وطرح ما هو مطلوب من قيادة الصندوق لتذليل الصعاب وإكمال حلقة العمل .

وتحدث مسئولي نظافة الشيخ عثمان عن المعوقات التي تواجههم ، وأبرزها نقص صناديق النظافة ، وعدم تعاون المواطنين في رمي اكياس القمامة وسط الصناديق حيث يتم رميها بعيدا عن المواقع المخصصة وعلى الأرصفة .

وبدوره وجه المهندس قائد راشد بتوزيع الصناديق لخط الممدارة والمواقع الهامة التي تحتاجها شوارع الشيخ عثمان ، ووعد بالمتابعة  وتقديم التسهيلات والدعم اللازم .

الجدير ذكره أن قيادة صندوق النظافة تبذل جهود كبيرة في تحسين خدمة النظافة ، وتعقد اجتماعات أسبوعية برؤساء اقسام النظافة في المديريات للاستماع لما يقدموه من أعمال ودعم متطلبات العمل .

_ عدنان الجعفري

بقيمة تتجاوز 1.7مليون دولار ..منظمة "يمن ايد" تتسلم أدوية ومستلزمات طبية لمرضى السرطان


الشيخ عمرو بن حبريش يستقبل وفدًا من قبائل ثعين بهضبة حضرموت


السد يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.


كلية الإعلام بجامعة عدن تدشن المقابلات الشخصية مع الطلاب المتقدمين للعام الدراسي 2024 - 2025م