أخبار

المهرة.. توقيع اتفاقية لتشغيل مركز الغيضة للغسيل الكلوي

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة اتفاقية لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تشغيل مركز الغسيل الكلوي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، لخدمة 400 مريض.

وتنص الاتفاقية على تشغيل مركز متكامل لعلاج مرضى القصور الكلوي عن طريق التصفية الدموية في مديرية الغيضة وتقديم خدماته لـ 100 مريض شهريًا بمعدل 380 جلسة عادية و20 جلسة طوارئ، وتوفير رعاية تخصصية لمرضى الفشل الكلوي.

اندلاع حريق في محل تجاري خلف البيرق مول بشارع الخمسين


*أبناء قرية "العطف" في أبين يناشدون المحافظ "الرباش" لإنشاء حاجز مائي حيوي للمنطقة*


وفد من المنظمة البحرية الدولية يزور خفر السواحل تمهيدًا لإنشاء المركز الوطني للمعلومات البحرية


سفير الإتحاد الأوروبي وسفيرة هولندا يطلعان على مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في مأرب