أخبار

#أمن_عدن ينشر اعترافات أحد المشاركين في اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد

تنشر إدارة أمن العاصمة عدن تسجيلاً مرئياً يتضمن اعترافات أحد المشاركين في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد، القائم بأعمال المدير التنفيذي للجنة الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن.

وتكشف الاعترافات تفاصيل عن عمليات الرصد والترصد التي سبقت ارتكاب الجريمة، وتحركات أفراد الخلية وتنقلاتهم، وأساليب التمويه التي اتبعوها في محاولة لتضليل الأجهزة الأمنية، بما يعكس مستوى التنظيم الذي اتسمت به تحركات أفرادها.

وجاء ضبط المتهم وكشف دوره في القضية نتيجة تحريات دقيقة وجهود أمنية مكثفة بذلها مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرخاني، بإشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، وبالتنسيق والمتابعة من إدارة البحث الجنائي بعدن، ومتابعة حثيثة من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ عبد الرحمن شيخ، فيما تتواصل الجهود الأمنية لتعقب وضبط بقية المتورطين الفارين وتقديمهم للعدالة.


المكتب_ الإعلامي – إدارة أمن_ العاصمة عدن.

لحج: إشادة بجهود الحالمي في تزويد قرى القبيطة بالغاز


تعز..الأهالي شقوا معظم الطريق بجهودهم الذاتية.. ولم يتبقَّ سوى كيلومتر واحد يفصلهم عن المستشفيات والمدارس والأسواق


تقرير أممي يدق ناقوس الخطر بشأن الوضع الغذائي في اليمن


لأول مرة.. مسؤول في نظام صالح يتحدث عن ''جمعة الكرامة'' ومن المسؤول عنها؟