أخبار

وزير الصحة ومنظمة الصحة العالمية يبحثان تعزيز الترصد الوبائي ومكافحة الأمراض

عدن/ مجال نت

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، في عدن، مع وفد من منظمة الصحة العالمية برئاسة الدكتورة نهى محمود، سبل تعزيز برامج مكافحة الأمراض وتطوير منظومة الترصد الوبائي، ومتابعة مخرجات الاجتماعات المشتركة مع البنك الدولي.

وناقش اللقاء دعم الاستجابة الوطنية للأمراض الوبائية، واعتماد الدليل الوطني للترصد المتكامل، وتفعيل الترصد المبني على الأحداث والترصد المجتمعي لتعزيز الاكتشاف المبكر للأوبئة والاستجابة السريعة لها. كما أكد الجانبان أهمية تحديث أنظمة الترصد والاستراتيجيات الوطنية، واستمرار التعاون لدعم جاهزية القطاع الصحي وتحسين الاستجابة للطوارئ الصحية.

محافظ #أبين يلتقي المدير القطري لمنظمة المساعدات الشعبية النرويجية ويزور موقع نزع الألغام بمنطقة الشيخ سالم


محمد عيضة… حين يُغتال الصباح


إدارة الجودة بالهيئة العليا للأدوية تنظم لقاء علمي حول متطلبات نظام إدارة الجودة وفق مواصفة الأيزو 9001:2015


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة