أخبار

السقطري يدعو لتعزيز التنسيق بين الشركاء لدعم الأمن الغذائي والتنمية الزراعية

عدن/ مجال نت

افتتح وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، في عدن، الاجتماع التنسيقي لكتلة الأمن الغذائي والزراعة بمشاركة أكثر من 60 منظمة دولية ومحلية وشركاء تنمية.

وناقش الاجتماع أبرز الفجوات والاحتياجات في قطاعي الزراعة والأمن الغذائي، وآليات تعزيز التنسيق بين الجهات الحكومية والمنظمات والشركاء لتجنب ازدواجية المشاريع وتحسين كفاءة التدخلات.

وأكد السقطري أهمية توجيه المشاريع نحو الاستدامة وتعزيز أثرها على سبل العيش والتنمية الريفية، مشدداً على مواصلة التعاون مع الشركاء لدعم الأمن الغذائي في اليمن. كما أشار المنسق العالمي لكتلة الأمن الغذائي والزراعة عبده مجيد إلى أهمية التكامل بين الجهات العاملة في المجال الإنساني والتنموي في ظل محدودية التمويل واستمرار دعم المانحين لخطط الاستجابة في اليمن.

القصيبي: «مسام» يواصل عمله للعام التاسع رغم تحديات نزع الألغام وغياب الخرائط في اليمن


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران ويؤكد دعم الحكومة لاستمرار أعمالها


رغم تصاعد الهجمات الحوثية.. أبطال القوات الجنوبية يواصلون الصمود في الجبهات ويؤكدون جاهزيتهم للدفاع عن الأرض


وزير الدفاع يناقش جاهزية القوات المسلحة ويؤكد تسريع الإصلاحات العسكرية