أخبار

د. روبرت يزور مستشفى الشعب بصيرة

مجال نت _ عدن

زار الدكتور روبرت منسق الصحة الانجابية في صندوق الامم المتحدة عدن والدكتورة اروى شاكر محلل الصحة الانجابية في عدن  #مستشفى_الشعب مديرية #صيرة بمحافظة #عدن للأطلاع على سير عمل مشروع دعم خدمات الطوارئ التوليدية والصحة الإنجابية الذي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية #FMF بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA Yemen
وخلال الزيارة اطلع  الدكتور روبرت والوفد المرافق له على اقسام المستشفى وكذا نوعية الخدمات المقدمة في مستشفى الشعب لخدمة الام والطفل.

وبدورها رحبت البرفسور رجاء مسعد مديرة المستشفى بالوفد الزائر وثمنت الدعم السخي الذي يقدمه الصندوق للمستشفى عبر وسيطه المحلي المؤسسة الطبية الميدانية والتي مكنت المركز من تقديم خدماته المجانية للأم والطفل معا.

كما عبر الدكتور روبرت عن ارتياحه لمستوى الخدمات التي تقدمها المستشفى للمرضى ودور الشريك المحلي لدى صندوق الأمم المتحدة للسكان المؤسسة الطبية الميدانية في متابعة واستمرار تقديم الخدمات الانسانية في المستشفى.

حضر الزيارة الاستاذ عبدالله مسؤول اللوجستية في صندوق الأمم المتحدة للسكان والبروفسور رجاء مسعد مدير مركز الطوارئ التوليدية والوليدية بصيرة والدكتورة شهد الخينة مديرة مشروع دعم خدمات الطوارئ التوليدية والصحة الإنجابية في المؤسسة.

السماق: فوائد عديدة تجعله أكثر من مجرد نكهة


منع جمهور برشلونة من حضور مباراة خارج أرضه والكشف عن السبب


وكالة أدوية توقف بيع دواء يسبب انسداد الأوعية الدموية تعرف عليه؟


تقرير.. الحوثي يوقف صرف المساعدات النقدية المخصصة للحالات الأشد فقراً