أخبار

عدن.. اجتماع مشترك يُناقش احتياجات مديرية دارسعد من مشاريع الكهرباء

عُقِدَ في مبنى السُلطة المحلية في مديرية دار سعد اجتماعٌ مشترك بين مدير عام المديرية , عبّـود ناجـي حسيـن , ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في عـدن , سالم الوليدي , وعدد من المهندسين والفنيين ذات الاختصاص , لمناقشة احتياجات المديرية من مشاريع الكهرباء .
مدير عام المديرية , شَرَحَ للمعنيين وضع دار سعد الاستثنائي , وخطة التنمية متعددة المحاور لانتشالها خدمياً وإنسانياً , وحشد الجهود والطاقات في سبيل ذلك , كما تطرق إلى مشكلات المحولات المعطوبة بسبب الأحمال في مناطق متعددة , وضرورة إعادة توزيع التيار الكهربائي بما يُسهِمُ في القضاء على الربط المزدوج للتيار , للبدء بمشاريع الكهرباء حسب الأولويات في البرنامج الاستثماري للعام الجاري .
واستعرض مدير عام كهرباء عـدن , تحديات التوسع العمراني على مشاريع الكهرباء والربط المزدوج والأحمَالَ المضاعفة على المحولات وامتناع المواطنين عن سداد فواتير الاستهلاك , رغم جهود المؤسسة في استقرار التيار الكهربائي وسعيها لربط كافة مناطق دار سعد بمحطة تحويلية واحدة .
وأُقِرَ في الاجتماع , تخصيص موقع للمحطة التحويلية في بئر فضل وتكليف فريق هندسي لمعاينته , وكذا تفعيل فِرق الطوارئ الخاصة بالمديرية ومدها بكافة الاحتياجات الفنية والمالية .

رئيس الجامعة الألمانية يتفقد سير عملية امتحانات مفاضلة المنح المجانية


عدن..مؤسسة بصمة حياة تدشن دورة تأهيلية لافراد قسم شرطة كريتر.


رئيس اللجنة التحضيرية للإئتلاف الوطني الجنوبي يعقد لقاء موسع مع مشائخ وكبار مديرية مكيراس


طلاب المعهد العالي للقضاء في عدن: تسعة أشهر من الصعوبات