أخبار

قوات اللواء العاشر صاعقة تنفذ تمارين متعددة لرفع مستوى الجاهزية القتالية

نفذ اللواء العاشر صاعقة اليوم عدة تمارين عسكرية شملت الرماية بالذخيرة الحية والرماية بالسلاح المتوسط والقناصة، وأستعراض المهارات الفنية والقدرات العسكرية، وذلك للتعبير عن جاهزية وحدات اللواء لمواجهة أي طارئ.

 

الى ذلك أكد قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي الحوشبي أن قوات اللواء العاشر صاعقة في حالة جاهزية قتالية عالية لمواجهة كل التهديدات التي تستهدف أمن وأستقرار الجنوب .

 

وأكد العميد رشدي الحوشبي: إن تكثيف التدريب والتأهيل وتطوير القدرات يأتي من منطلق المسؤولية في تأمين الجبهة الداخلية والتصدي لكافة التشكيلات والخلايا الإجرامية.

 

وأشار “الحوشبي” إلى أن المستوى التدريبي العالي لقوات اللواء العاشر صاعقة يساهم في ترسيخ مداميك الأمن وتحقيق إنجازات نوعية واستباقية ملموسة ضد العناصر الخارجة عن النظام والقانون وأحباط كل المخططات والمشاريع التي تستهدف الجنوب بالمستوى الأول.

 

وثمن الحوشبي جهود العميد الركن علي البيشي قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية ودعمه الكبير والمتواصل لقوات اللواء العاشر صاعقة والذي أثمر في تحقيق العديد من المنجزات للواء.

أسعار صرف العملات صباح اليوم السبت 27 يونيو


إجراءات حازمة في منفذ الوديعة.. تفاصيل


الأرصاد تتوقّع استمرار الطقس شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطار رعدية بالمرتفعات الجبلية


اندلاع حريق في محل تجاري خلف البيرق مول بشارع الخمسين