أخبار

بتمويل كويتي.. إستلام مشروع بناء وتجهيز مدرسة أبرار مرزوق الغانم بعتق

 

برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ/ عوض محمد بن الوزير العولقي، قام  أ. سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة  صباح اليوم بعملية استلام وتسليم مشروع بناء وتجهيز  مدرسة أبرار مرزوق الغانم المكونة من (8) فصول دراسية مع ملحقاتها بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتنفيذ مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والأغاثية اليمن.  

وخلال عملية الأستلام والتسليم للمدرسة  اشاد أ. سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة  بالدور الفعال لدولة الكويت وجمعية الهلال الاحمر الكويتي  على  تدخلاتهم في تنفيذ المشاريع  التعليمية  بالمحافظة وبناء وتجهيز مشروع  مدرسة ابرار الغانم   مؤكداً على أهمية دور هذه المشاريع التنموية في انجاح واستمرار التعليم والنهوض بالعملية التعليمية نحو الأفضل في محافظة شبوة عامة ومديرية عتق  خاصة والتي سيكون لها الاثر الكبير في نفوس الطلاب واولياء الأمور والحد من عملية ازدحام الطلاب بمديرية عتق

موضحاً ان استلام هذا المدرسة اليوم تأتي برعاية واهتمام من قبل  السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ/ عوض محمد بن الوزير العولقي ودعمهم للعملية التعليمية والتربوية للمحافظة وتزامناً مع تدشين العام الدراسي الجديد 2022- 2023 م

مقدما  كل الشكر والتقدير لدولة الكويت وجمعية الهلال الاحمر الكويتي ومؤسسة استجابة للأعمال الانسانية  والأغاثية على دعمهم  لمشاريع التعليم باعتبار التعليم هو حجز الزواية في الحياة  ومستقبل وازدهار الشعوب وتطورها دعايا الجمعية الكويتية  الى مزيدا من التدخلات في مجال التعليم    باعتبارهم  شريكاً فاعلاً  في تحقيق التنمية  "

ودعا مدير مكتب التربية والتعليم أ. سالم حنش المواطنين بحي جول العاض الى الحفاظ  على المدرسة وهذا المرفق الحيوي الذي سيقدم لابنائهم خدمة تعليمية ممتازة والحفاظ  عليه وعلى جميع مستلزماته موضحاً ان عملية الدراسة سوف تتم في المدرسة من هذا العام .

حضر عملية الاستلام والتسليم أ. احمد علي طريش رئيس شعبة المناهج والتوجيه وأ. محمد عوض بن عامر مدير مكتب التربية بمديرية عتق وأ. عبدالفتاح الجبواني مدير ادارة الخارطة المدرسية وا. محمد عوض عنظيل نائب مدير ادارة المشاريع وعدد من التربويين بمديرية عتق ومجالس الاباء والاهالي بحي جول العاض - عتق.

الدباء المدير التنفيذي لمركز البحر الاحمر للدراسات يلتقي القائم باعمال مدير مركز مداد حضرموت للدراسات.


#مأرب.. توجيهات بتخصيص الاذاعات المدرسية الأربعاء المقبل لثورتي سبتمبر وأكتوبر


نظير إسهاماته و دعمه وتلبيته لاحتياجات الروضة .. إدارة وطاقم روضة الأمل تكرم مدير عام خورمكسر


مدير الأمن والشرطة بالمهرة يزور قوات الأمن الخاصة ويهنئهم بمناسبة أعياد الثورة