أخبار

اللواء العامري يتفقد سير العمل في عدد من قطاعات الداخلية بمأرب

مأرب/مجال نت


أطلع ، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد برك العامري، اليوم على سير العمل في مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمأرب.

وفي الزيارة التفقدية التي رافقه بها مدير عام شرطة مأرب، اللواء يحيى علي حُميد، وبحضور نائب رئيس اللجنة وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، وكافة أعضاء اللجنة، استمع اللواء العامري، من مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة مارب العميد عبدالله الأحمر، إلى شرحًا عن مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل، وتعرف على مستوى الأداء والصعوبات التي تواجههم، مؤكدا حرص الوزارة على إيجاد الحلول اللازمة لما من شأنه أن يسهم في رفع مستوى الأداء وتقديم أفضل خدمات للمواطنين.


كما تفقد اللواء العامري، سير العمل في فرع مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بالروضة مأرب، وناقش مع مدير فرع الروضة العميد صالح الماوري ، أوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل، الإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية.


وفي الزيارة أكد الوكيل العامري، حرص قيادة الوزارة ممثلةً بمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان على بذل أقصى الجهود الممكنة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية.


كما تفقد وكيل وزارة الداخلية بمعية مدير عام الشرطة مباني السجن المركزي بمأرب ، وفيه عدد من السجون قيد الانشاء، مطلعا على الترتيبات النهائية واللمسات الاخيرة واهم الاحتياجات التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمستوى العمل وتأهيل السجناء وإدماجهم في المجتمع.


واكد اللواء العامري، حرص الوزارة على النهوض بمستوى العمل بمصلحة التأهيل والإصلاح ..منوها بتقديم كافة الاحتياجات الأساسية لتحسين مستوى العمل في المصلحة ، والعمل على تطوير المهام المواكبة للتطور المجتمعي لخدمة السجناء وإعادة تأهيلهم ليكونوا صالحين بالمجتمع..مثمنا جهود قيادة وضباط وصف وكافة منتسبي المصلحة.
 

الوزير الشرجبي يبحث مع جامعة دلفت الهولندية برامج التأهيل في مجال المياه


رئيس مجلس القيادة يستقبل السفير التركي


"لحجب حقيقة ما يجري".. حملة شائعات منظمة تستهدف بن مبارك


القباطي: 124 ضبطية جمركية بينها 69 كيلو ذهب