أخبار

أمير سعودي: تبا للأمم المتحدة

رد الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، على تغريدة تفيد بإعلان الأمم المتحدة عن "قلقها" جراء الضربات التي ينفذها تحالف "دعم الشرعية" بقيادة المملكة العربية السعودية في اليمن.

وقال الأمير في تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر: "تبًا للأمم المتحدة وتبًا لقلقها أدام الله عليها القلق"، وذلك في تعليق على تغريدة كتبها صاحب حساب ملفات كريستوف وقال فيها: " التحالف: بدء ضربات جوية لمعاقل الحوثيين بمدينة الحديدة.. والأمم المتحدة تبدي قلقها من التصعيد".


وفي تغريدة منفصلة أعاد الأمير عبدالرحمن نشر صور نشرتها وزارة الرياضة السعودية من مدينة جدة التي تعرضت منشأة نفطية تابعة لشركة أرامكو لاستهداف جماعة الحوثي في اليمن.

تعز..أمطار وعواصف مرعبة تُدمّر الكرفانات وتجرف الخيام بغرب المحافظة.. واستغاثات عاجلة لإنقاذ العائلات المشردة..


الفرقة الأولى طوارئ تُحبط محاولة تهريب مشتقات نفطية بعد اشتباكات مع عناصر مسلحة في صحراء غويربان


مدير عام المنصورة يتفقد مشروع استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمديرية


تحذير من تفاقم أزمة الأمن الغذائي في #اليمن