أخبار

كلية الإعلام بجامعة عدن تدشن المقابلات الشخصية مع الطلاب المتقدمين للعام الدراسي 2024 - 2025م

المجال نت / خاص

دشنت كلية الإعلام بجامعة عدن، اليوم الأحد، المقابلات الشخصية مع الطلاب المتقدمين(الدفعة الرابعة في رحابها) للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025م وسط أجواءً سادتها روح الإصرار والأمل.

واطلع نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس، بمعية عميد كلية الإعلام، الأستاذ الدكتور وهيب مهدي عزيبان على عملية سير المقابلات مع الطلاب البالغ عددهم 85 طالبَا وطالبة، واستمعا إلى عددٍ من الملاحظات والاستفسارات التي قدمها الطلاب والرد عليها بشكلٍ وافٍ.

وخلال التدشين ألقى نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب كلمة توجيهية حث في مستهلها جميع الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة ومواكبة تطورات الإعلام الحديث ومتطلباته كلٍ بما يتلائم مع تخصصه.

ومن جهته قدم عميد كلية الإعلام نبذة مختصرة عن مراحل العملية التعليمية في الكلية والخطوات التي تم إنجازها خلال المدة الأخيرة.. مُشددًا على جميع الطلاب الاهتمام والانضباط بالقواعد واللوائح المتعلقة بالكلية، والاقتداء بزملائهم السابقين في القيم والأخلاق.. متمنيًا لهم التوفيق والنجاح الدائمين في مشوارهم التعليمي.

وأكد عزيبان أن كلية الإعلام تعمل جاهدة على توفير البيئة الأكاديمية اللازمة للطالب لما من شأنه تحسين جودة العمل ومخرجاته بما يسهم في رفد سوق العمل بالعديد من الإعلاميين ذات المهارات والقدرات العالية..مُشيدًا بالجهود الكبيرة لرئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور في سبيل النهوض بعمل الكلية إلى المستوى الأفضل.

حضر المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين نواب عمداء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

بتكلفة ( 70 ) ألف دولار.. إستلام مشروع "إعادة تأهيل شرطة البساتين" بمديرية دار سعد من الجهة المنفذة


بمشاركة محلية وعربية.. كلية اللغات والترجمة جامعة عدن تنظم ندوة علمية بمناسبة اليوم العالمي للترجمة 30 سبتمبر


بقيمة تتجاوز 1.7مليون دولار ..منظمة "يمن ايد" تتسلم أدوية ومستلزمات طبية لمرضى السرطان


الشيخ عمرو بن حبريش يستقبل وفدًا من قبائل ثعين بهضبة حضرموت