أخبار

ابين ... مدينة رُصد تشهد حفل تأبين فقيد الأمن العقيد عبدالقادر بدر

مجال نت

برعاية مدير أمن محافظة أبين أقامت إدارة أمن يافع رصد صباح اليوم السبت 28 سبتمبر في ديوان الأمن العام فعالية تأبين فقيد الشرطة والأمن العقيد عبدالقادر بدر راجح رحمة الله تغشاه..
بحضور البروفيسور الدكتور عبدالحكيم عمر التميمي استشاري الجراجة العامة عميد كلية الطب جامعة عدن ونائبه البروفيسور الدكتور فايز بن بريك استشاري جراحة المسالك .

وبدأ حفل التأبين بآيات من الذكر الحكيم..تلاها وقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الفقيد.

وفي الحفل ألقى عبدالناصر حراشي نائب مدير الأمن العام بالمديرية رصد مدير البحث الجنائي كلمة عن الأمن بالمناسبة.. عبر فيها عن عميق حزنه وأسفه بفقدان رمز من رموز الجهاز الأمني حيث كان الفقيد نموذجا يحتذى به في التضحية والاخلاص لخدمة أمن الوطن والمواطن، مشيدا بمسيرته الفقيد الحافلة بالعطاء في كل الميادين والمراحل، مؤكدا بأن أسم العميد عبدالقادر بدر سيبقى محفورا في ذاكرة الأجيال..

وتضمن الحفل إلقاء كلمات من قبل عميد كلية الطب البروفيسور عبدالحكيم التميمي ونائبة البروفيسور فايز بن بريك ، وصالح راجح النقيب، والأستاذ محمد عوض الحربي مستشار محافظ عدن في للشؤون التعليمية أشادت جميعها بمناقب الفقيد ومسيرته النضالية الحافلة بالكثير من النجاحات خلال تقلده العديد من المناصب والمهام على مستوى الجنوب و ويافع رصد وتاديته لعمله بحنكة واقتدار بشهادة الجميع.

تخلل فعالية التأبين إلقاء عدد من القصائد الشعرية لعدد من الشعراء يتقدمهم النقيب توفيق الخضر مدير أمن يافع سباح، والشاعر خضر سالم الرماعي، والشاعر حمود حراشي، والشاعر عارف ظفر نالت جميعها استحسان الجميع.

من جانبه قدم نجل الفقيد صالح عبدالقادر بدر كلمة الأسرة ترحم فيها على روح والده كما تقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

وفي الختام تم تكريم أسرة الفقيد بعدد من الدروع مقدمة من :
-درع من أمن محافظة أبين
- درع من أمن يافع رصد
-درع من السلطة المحلية رصد.
ودرع مقدم من عضو الجمعية الوطنية رصد الأستاذ محمود المقفعي،
-درع مقدم من الأحوال المدنية رصد.
وجميعها تقديرا وعرفانا بإسهامات الفقيد الراحل العقيد عبدالقادر بدر وتأكيدا على أن ذكراه ستظل محفورة وخالدة في قلوب محبيه.

حضر الفعالية الأستاذ محمود عبدالرب المقفعي عضو الجمعية الوطنية رصد، والأستاذ عادل علي سبعة، والعميد هاني الشعث قائد الحزام الأمني رصد، والعميد سالم عوض، والأستاذ فضل الحربي مدير مكتب الإعلام رصد، وعلي عبدالله الحربي، والعميد محمود العطوي مدير أمن يافع سرار.

السفير السنيني يُشارك في فعالية يوم التكنولوجيا باليابان


الشرجبي يطلع على سير العمل في المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمأرب


مدير عام الوضيع يفتتح مشروع مياه الكمع


المحافظ بن ماضي يلتقي لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت ويؤكد استعداده للتجاوب معها