أخبار

استعدادات في #الحديدة لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة .. تفاصيل

مجال نت _ متابعات

اشرقت انوار ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة في مدينة الخوخة العاصمة الإدارية لمحافظة الحديدة، وتزينت شوارعها بأعلام الجمهورية اليمنية احتفاءً وابتهاجاً بالذكرى الثانية والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة واستعداداً لإيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

الأعلام الوهاجة التي رفرفت عالية فوق المؤسسات والهيئات الحكومية والمحلات التجارية والسيارات، كانت إشارة ببدء مراسيم الاحتفال بايقاد الشعلة السبتمبرية لهذه الثورة التي نسجت من خيوطها أشعة الحرية ونفضت عن كاهلها عقود من الاستبداد والظلم في ظل حكم امامي بائد.

مديرية الخوخة وهي تتزين بهذه الأعلام وتستعد لايقاد شعلة سبتمبر، تعلن أن الاحتفال بذكرى الثورة السبتمبرية هو تأكيد لإنتهاء أزمنة العبودية والاستغلال التي عاشها الوطن في ظل أسرة أمامية سلالية حاولت وفشلت إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.

المواطنين في مديرية الخوخة وهم يرفعون رؤوسهم اعتزازاً وافتخاراً بهذا العلم الوطني، يقفون خلف رايات العلم الجمهوري بكل شموخ واعتزاز..مؤكدين للقيادة السياسية أنهم على درب النضال سائرون وفي حماية العلم والجمهورية مستعدون لتقديم اراحهم فداء للوطن وتربته الغالية.

 

الصحة اللبنانية تعلن: 558 قتيلاً و1835 مصاباً بالهجوم الإسرائيلي على #لبنان بينهم 50 طفلاً و94 امرأة


انخفاض غير متوقع في أسعار الصرف مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر


#الفضة.. معدن أغلى من #الذهب!


خطأ طبي يودي بحياة طفل في عدن