أخبار

عدن..مدير الصحة يلتقي وفد منظمة الصحة العالمية في مستشفى الصداقة

مجال نت

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي في مستشفى الصداقة التعليمي العام ، وفد رفيع المستوى من منظمة الصحة العالمية، بحضور مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام الدكتور محمد منصور حيدرة.

وناقش اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة في قسمي معالجة حالات سوء التغذية و الصحة النفسية في المستشفى، وما تقدمه المنظمة من دعم وتعزيز لتأدية الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، مشيراً إلى الاحتياجات الملحة والضرورية للقسمين، التي تسهم في تطوير وتحسين مستوى اداء الخدمة والرعاية الصحية للقسمين.

كما أكد في اللقاء أهمية توسيع تدخلات وأنشطة المنظمة في المستشفى ، في مختلف المجالات ، منها زيادة كمية مادة الديزل للمولدات ،لمواجهة الاحتياج الكبير للكهرباء، الذي تسبب في إعاقة حركة تقديم الخدمة بالمستشفى.

وثمن الدكتور البيشي جهود منظمة الصحة العالمية و تدخلاتها في القطاع الصحي بالمحافظة، التي أسهمت في تعزيز المنظومة الصحية ، وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

بدوره أكد وفد منظمة الصحة العالمية الحرص على استكمال دعم المستشفى، وبما يمكنه من أداء دوره في تخفيف المعاناة على أكمل وجه.

عدن .. 1952 طالباً وطالبة يجلسون لامتحانات المفاضلة لكلية الطب


إحباط تهريب أجهزة تستخدم في صناعة الطيران المسير شمالي لحج


اليمن تشارك في المؤتمر العام الـ ٦٨ للوكالة الدولية للطاقة الذرية


التلال يُتوَّج بطلاً للنسخة الثانية من بطولة كأس العاصمة عدن