أخبار

مكتب الصناعة والتجارة بلحج يضبط كميات كبيرة من الألبان والأدوية منتهية الصلاحية

لحج/ مجال نت/صالح الجرداني

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج نزول ميداني إلى مستودع احد التجار الكبار في المحافظة اليوم الإثنين ممثل بمدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبدالرب الجعفري ومدير شرطة الرباط جلال العيسائي ومدير البحث الجنائي ومديرو مكتبي الصناعة والتجارة في كلا من مديريتي تبن والحوطة عبدالقوي محمد عمر وعبدالحكيم الشاطري وبحضور فريق العمل من مكتب الصناعة..وذلك بناء على المذكرة الموجهة من مدير أمن محافظة لحج العميد ناصر الشوحطي إلى مدير مكتب الصناعة والتجارة الجعفري والمتضمنة النزول الميداني وضبط الكمية واخذ عينات من الحليب المجفف كامل الدسم المسمى جادو .

واثناء النزول الميداني إلى المستودع بحضور التاجر تم فرز كمية الحليب المبلغ عنها ووضع محضر فيها واخذ عينات منها لفحصها وسيتم انتظار النتائج الصحيحة والتي على ضوءها ستتخذ الجهات المعنية الاجراءات القانونية اللازمة..

وفي سياق آخر ضبط مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة كمية من الأدوية المنتهية الصلاحية من احد صيدليات المحافظة ولازال النزول المفاجئ مستمر من قبل موظفو المكتب إلى المحال التجارية والمستودعات والمستشفيات والصيدليات والمصانع للتفتيش على الجودة والاسعار والتالف من المواد الغذائية والأدوية .

وصرح الجعفري بأن مكتب الصناعة والتجارة لن يتهاون ابدا في المخالفات الخاصة في غذاء ودواء المواطنين واطفالهم .

وطالب مدير المكتب الجعفري كافة مواطني المحافظة إلى ضرورة إبلاغهم اولا بأول عن أي مخالفات لإتخاذ الإجراءات الصارمة بحق المخالفين.

حفل ختامي لشركاء مشروع " المسكن الملائم " بإعادة تأهيل 650 وحدة سكنية في عدن


زمن المديرمحمد عبدالله اسعد مدير مدرسة الشهيد حسين احمد منصر


اجتماع بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء يناقش تفعيل نشاط لجنة الصحة بالدائرة الاجتماعية


وزارة الزراعة والري والثروة السمكية تعقد اجتماعًا موسعاً منظمتي "أدرا" و"صناع النهضة" لبحث آليات التعاون في تنفيذ المشاريع التنموية