أخبار

مدير عام البريقة يوجه برفع الجاهزية القصوى لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم


*عدن - محمد القادري:*


بناءً على تعليمات قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن، وجه مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، لجنة الطوارئ بالمديرية لرفع الجاهزية القصوى على مدار 24 ساعة تحسباً لمواجهة أي طارئ، على إثر إعلان هيئة الإرصاد الجوي إحتمال هطول أمطار غزيرة على المحافظة وعدد من المحافظات، نتيجة للمنخفض الجوي، ومن المتوقع وصوله على خليج عدن والسواحل الجنوبية خلال الساعات القادمة.


وحث الدكتور الشوبجي، في تصريح صحفي: الجهات المختصة في مديرية البريقة ممثلة بالكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة العامة والنظافة وأقسام الشرطة والحزام الأمني، برفع الجاهزية القصوى والإستعداد الكامل تحسباً لتفادي مخاطر المنخفض الجوي القادم لا سمح الله.


وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، أن لجنة الطوارئ في المديرية على أهبة الإستعداد لمواجهة أي كوارث، مشيرا إلى حرص قيادة المحافظة، في التواصل الدائم و المتابعة المستمرة والتوجيهات الكريمة برفع حالة التأهب القصوى والإستعداد لمواجهة أي طارئ.


ودعا مدير عام مديرية البريقة، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، جميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر حفاظاً على سلامتهم، وسرعة الإبلاغ والتواصل مع غرفة العمليات على الرقم التالي02371311.

العليمي والزبيدي يصلان نيويورك


الشيخ بن حبريش يلتقي جمع من قيادات حركة (كفى)


عدن تستضيف أول امتحان عربي للزمالة في طب الأطفال بدعم حكومي


صور حديثة للنزوح والقصف الحوثي على منطقة عهامة بمسيمير لحج