أخبار

شركة يمن موبايل تتحدث عن حقيقة تهديدها بتسريب مكالمات وخصوصيات المشتركين

مجال نت

كشفت شركة "يمن موبايل " عن حقيقة التسريبات التي تضمنت تهديدات تحت إسم الشركة بتسريب مكالمات وخصوصات المشتركين نتيجة للحملة المناوئة لها بعد رفعها للأسعار بشكل جنوني .
ونفى عبد الرحمن الزيادي مدير العلاقات العامة في شركة الاتصالات اليمنية " يمن موبايل Yemen Mobile " في منشور على حسابه في الفيسبوك اليوم الثلاثاء عن التهديدات الصادرة تحت إسم الشركة بالتنصت على المشتركين وتسريب مكالماتهم المسجلة .
وقال عبد الرحمن الزيادي " اخواني الكرام : يتم ترويج مثل هذه المنشورات التي تحتوي عبارات بذيئة وهابطة باعتبارها صادرة عن الشركة وهذا غير صحيح ، صفحة الشركة الرسمية معروفة ولا يمكن ينشر فيها مثل هذه المنشورات السخيفة " .
وتم تسريب العشرات من المنشورات تحت " إسم شركة يمن موبايل " من قبل الناشطين المناوئين للشركة بعد رفع الأخيرة للأسعار بشكل غير مبرر كونها حققت أرباح تزيد عن 38 % وفقا للبيانات الرسمية للشركة والتي تعد أكبر شركة هاتف نقال في اليمن وتضم 13 مليون مشترك منهم 30 ألف قطع علاقته بالشركة خلال اليومين الماضيين عقب رفع أسعار الشركة .
ورفعت المليشيا الحوثية الأسعار على جميع شركات الإتصال رغم جنيها 160 مليار ريال شهريا من شركة يمن موبايل لحالها والتي يتواجد بها أكثر من 12 مليون مشترك وسط تأكيدات ان الأرباح التي يحصل على الحوثيين من شركات الاتصالات كافية لصرف جميع مرتبات الموظفين في الدولة .
وقام ناشطون يمنيون اليومين الماضيين بتقديم الأدلة على نهب الحوثيين للمواطنين من خلال الضرائب المرتفعة على شركات الإتصالات والتي تعد الأعلى سعرا وأقل سرعة على مستوى العالم في اليمن والذي يأتي في قائمة الدول الأكثر فقرا .
ورفعت شركة "يمن موبايل " سعر الجيجا من 400 الى 600 وخفضت الباقة من 12 الى 8 ججيجا بعد نهب المليشيا مبالغ طائلة مؤخرا تحت إسم الإحتفال الدينية والتي كان اخرها ذكرى " الولاية " والتي تعني تسليم الحكم في اليمن للولي الفقيه التابع لإيران وذكرى وفاة الحوثي وغيرهن من الاحتفالات الدينية الحوثية التي يفرضها الكهنة الجدد في اليمن .

قبائل النخعين تطالب بسرعة الإفراج عن المقدم على عشال والقبض على مختطفية وإحالتهم للمحاكمة ( بيان )


الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي تطالب مجلس القياده الرئاسي ومجلس الوزراء بانتظام صرف المعاشات الشهرية ومستحقات التسويات للمتقاعدين


الشيخ عبدالله ابن احمد العوذلي يعلن تأييده لبيان أبين و وقوفه إلى جانب قبيلة الجعادنه


البنك المركزي اليمني بعدن يصدر تعميماً مهماً بشأن الشركة الدوائية الحديثة والشركة العالمية لصناعة الأدوية